facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





د.عويس .. التدريب من اجل التطوير


د.عدنان الطوباسي
16-05-2022 04:05 PM

كنت اليوم في زيارة قصيرة لمعالي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الاستاذ الدكتور وجيه عويس..

تحدثنا رغم قصر الفترة عن اشياء كثيرة وعن التعليم الذي يحتاج الى جهود ومعايير متميزة والى الاستراتيجية الوطنية لتنمية المواد البشرية والتي اقرت العديد من الامور لإصلاح التعليم ويسعى الدكتور عويس للنهوض بها ووضعها على المسار الصحيح..

وعن الصعوبات المالية من اجل التحديث وبالم قال الوزير ان برامجنا كثيرة والصعوبات المالية تحد من العمل عليها..

وقال الوزير المتحمس والمتمرس والخبير بشؤون الوطن واوجاعه ان التطوير قادم مهما طال المشوار ولدينا خطط جاهزة وافكار تنويرية ورؤى لمستقبل افضل وسنبدا بالتدريب والتطوير العلمي حيث سيتم انشاء ثلاثة مراكز تدريبية في الأقاليم الثلاثة من اجل ان تكون العملية التربوية ومن يديرها في كافة المراحل منتجين متسلحين بالخبرة والتفكير الخلاق والعصف الذهبي..

بعيدا عن التلقيد والروتين ..فالتعليم تدريب وتفكير وإنتاج وتطوير وتحسين للقدرات لينتقل الطلبة من المدارس الى الجامعات بثقة واطمئنان وتفكير علمي لتصقل شخصيتهم ويتم تطوير مواهبهم للدخول الى سوق العمل بكل كفاءة واقتدار ..

افكار ورؤى كثيرة عند الوزير عويس تحتاج إلى جهد ووقت ومال..ورغم ان توفير الامور المالية هي الأصعب الا ان المشوار سيستمر من اجل غد افضل للتعليم في مراحله كافه في الوطن الحبيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :