facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان يعرض برنامجه الانتخابي لعضوية مجلس نقابة المحامين


17-05-2022 06:20 PM

عمون - اقام عضو مجلس نقابة المحامين، المرشح لعضوية مجلس نقابة في المحامين مهرجانا انتخابيا شارك فيه عدد كبير من اعضاء الهيئة النقابة.

وبدأ المهرجان بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الاردن وفلسطين والامة العربية والاسلامية والذين توفاهم الله من المحامين.

وتحدث في الحفل عدد من المحامين والنقابيين واعضاء المجالس السابقة ونواب محامين واكدوا اهمية ايصال الاعضاء الاكفأ لعضوية مجلس النقابة الذي سيتم انتخابه في 27 الشهر الجاري.

واشاد متحدثون بمهنية وحيادية العدوان والخبرات التي يتمتع بها من خلال عضويته في مجالس النقابة السابقة.

واشاروا ان النقابة كانت قلعة الدفاع عن الوطن والحريات وحقوق الانسان، وكان لها دور في الرقابة على الانتخابات النيابية والمحلية من خلال لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة التي يتراسها المحامي العدوان، والذي يتولى ملف المساعدة القانونية في النقابة.

واستعرض العدوان برنامجه الانتخابي، واكد على مركزية القضية الفلسطينية وان فلسطين قضية كل بيت اردني وحر وشريف في العالم، داعيا الى الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية وقضاياها العادلة.

واكد انه عمل بامانة واخلاص في خدمة النقابة ومنتسبيها طيلة فترة وجوده في مجلس النقابة، من خلال الف انتداب من الزملاء للمراكز الامنية ومواقف ومواقع كثيرة.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة في الرقابة على الانتخابات النيابية والبلدية من خلال 4 الاف محامي مراقب منذ العام 2015، وان تقارير النقابة حول الانتخابات كانت الافضل على مستوى الوطن العربي.

واشار الى دليل التوقيف الذي اعدته النقابة والذي يساعد المحامي في كثير من القضايا التي تواجهه.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة من خلال لجنة الحريات بالتعاون مع مديرية الامن العام لحماية المحامين خلال ادائهم بعملهم وتوفير الحصانة الامنية والقانونية لهم بالتعاون مع السلطة القضائية والامن العام.

واستعرض عمل لجنة الحريات في مجال الدفاع عن المحامين والمواطنين والقضايا الوطنية والحريات العامة.

اكد على اهمية تعزيز المؤسسية في نقابة المحامين واعادة النظر بتشريعاتها، والقوانين التي اضرت بالمحامين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :