facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العبادي" تترشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد الكرة


17-05-2022 06:47 PM

عمون - استكملت امس الاثنين مرشحة نادي الاستقلال المهندسة عروب العبادي متطلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن المقعد النسوي.

وقال امين سر نادي الاستقلال أيمن الفاعوري، إن العبادي قامة نسوية لها مشاركتها الفعالة والمميزة في العديد من الأنشطة والفعاليات المهمة، مشددًا على أنها ستمثل نادي الأندية النسوية في الاتحاد بكل أمانة و شفافية.

وأضاف، أن المرشحة العبادي من عشاق الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وقد ساهمت من خلال الدعم إدارة نادي الاستقلال في رعاية ودعم الفريق كرة القدم وسوف تعمل على خدمة ودعم فرق جميع الأندية النسوية وستقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ولجميع الدرجات ،كما ستكون الصوت المسموع المدافع عن هذه الأندية .

يشار إلى أن المهندسة عروب العبادي تحمل بكالوريوس في الهندسة المدنية وماجستير في إدارة الأعمال ولها العديد من المشاركات الفعالة على الصعيدين المحلي والدولي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :