facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





غزو إنجليزي ألماني بهدد نهائي الدوري الأوروبي .. والشرطة الإسبانية تحذر


17-05-2022 07:14 PM

عمون - حذرت الشرطة الإسبانية من حدوث مشاكل خطيرة في نهائي الدوري الأوروبي بين آينتراخت فرانكفورت ورينجرز.

وتستعد مدينة أشبيلية الجنوبية لاستضافة 150 ألف متفرج من مشجعي رينجرز وفرانكفورت لحضور نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الأربعاء.

وقالت الشرطة: "هناك الكثير من الأشخاص يشربون الكحول بكثافة ومعظمهم لا يحملون تذاكر للمباراة، مما قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة".

وأضافت أنه من المتوقع حضور نحو 100 ألف مشجع لرينجرز و50 ألف من فرانكفورت، حيث يتنافس الفريقان على اللقب المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي الوقت الذي تحذر فيه الشرطة من أن عملية حفظ الأمن ستكون واحدة من "أصعب التحديات التي واجهتها على الإطلاق"، لكن الشرطة الإسبانية تثق أن المباراة النهائية ستمر دون مشاكل كبيرة.

وأضافت: "نفذت مبيعات كافة تذاكر القطارات القادمة من مدريد وملقة إلى أشبيلية ونتوقع أعدادا هائلة من رحلات الطيران العارض إلى أشبيلية ومايوركا وملقة وفارو حيث نعتقد أن نحو 30 ألف مشجع لرينجرز سيبقون بعد وصولهم إلى اشبيلية بالحافلات غدا.

وتابعت: "لا يمكننا تحديد على وجه الدقة عدد القادمين بالسيارات والحافلات والقوارب، كان لآينتراخت 5 آلاف تذكرة فقط في إياب دور الثمانية أمام برشلونة لكننا وجدنا بطريقة ما نحو 30 ألف متفرج في مدرجات كامب نو".

وتم تخصيص 10 آلاف تذكرة لكل فريق في النهائي على استاد رامون سانشيز بيزخوان الذي يسع إلى 42 ألف متفرج.

ويخوض رينجرز أول نهائي أوروبي منذ نهائي الدوري الأوروبي 2008 عندما خسر أمام زينيت سان بطرسبرج في مانشستر خلال مباراة شهدت أحداث عنف جماهيري.

ولم يتوج الفريق الاسكتلندي بأي لقب أوروبي منذ 50 عاما بينما يسعى آينتراخت فرانكفورت لإنهاء انتظار دام 42 عاما من أجل التتويج الأوروبي بعد فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي 1980.

ونشرت القوات الإسبانية 3100 من ضباط الشرطة الوطنية في أشبيلية حيث تم إعداد 3 مناطق للمشجعين.

ومن أجل تقليل مخاطر المواجهة بين جماهير الناديين، سيتم فصلهما في مناطق تبعد كل منهما عن الأخرى 5.5 كيلومتر قبل انطلاق المباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :