facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسبب دياز .. أسطورة إنجلترا يقلل من تأثير رحيل محمد صلاح عن ليفربول


17-05-2022 07:34 PM

عمون - أكد جاري نيفيل أسطورة إنجلترا السابق، أن تواجد البرتغالي لويس دياز في صفوف ليفربول حالياً سيخفف من حزن جماهير الريدز، حال رحيل نجم الفريق الإنجليزي محمد صلاح عن قلعة الأنفيلد وعدم تجديد عقده.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقد اللاعب المصري بسبب الخلاف على طلباته المالية.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن جماهير ليفربول ستكون أقل حزناً حال رحيل صلاح، بسبب تواجد لويس دياز الآن".

وتابع: "دياز قادر على الظهور بشكل أفضل وقيادة ليفربول لحصد المزيد من الألقاب، جاء إلى ليفربول وتأقلم سريعاً وأظهر مستويات رائعة".

ويقدم دياز مستويات رائعة رفقة ليفربول منذ انضمامه إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من صفوف بورتو البرتغالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :