facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ليفربول يسقط ساوثهامبتون ويؤجل حسم اللقب للجولة الأخيرة


17-05-2022 11:46 PM

عمون - اقتنص ليفربول فوزا ثمينا على حساب نظيره ساوثهامبتون، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وتمكن ساوثهامبتون من تسجيل الهدف الأول عن طريق ناثان ريدموند في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

ريدموند حصل على الكرة بعد تمريرة من ليانكو إيفانغليستا، ركض بسرعة كبيرة تجاه المرمى، وراوغ جو غوميز وأطلق تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس أليسون بيكر.

ولكن تمكن الياباني تاكومي مينامينو من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

الهدف جاء بعد خطأ في التغطية الدفاعية من مدافع ساوثهامبتون، وحصل جوتا على الكرة ثم مرر إلى مينامينو والياباني من داخل منطقة الجزاء سجل في شباك الحارس مكارثي بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 67، سجل ماتيب الهدف الثاني لليفربول، بعدما قابل عرضية رائعة ليسكنها الشباك.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 89 في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 90 نقطة، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 40 في المركز الـ15، حصدها من الانتصار 9 مرات فقط، والتعادل خلال 13 مناسبة، والخسارة في 15 مواجهة.

وفي الجولة الأخيرة سيواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، ويصطدم ليفربول بوولفرهامبتون.

وفي حالة تعثر سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام أستون فيلا مع فوز ليفربول على وولفرهامبتون يعني تتويج ”الريدز“ بالبريميرليغ.

كما أن مانشستر سيتي سيتوج باللقب حال فوزه على أستون فيلا بغض النظر عن نتيجة مواجهة ليفربول أمام وولفرهامبتون.

وفاز ليفربول 8 مرات في آخر 9 مواجهات أمام ساوثهامبتون، وسجل على الأقل هدفين في كل انتصار، والاستثناء الوحيد كانت الخسارة 1-0 في هذه المواجهة في الموسم الماضي.

ساوثهامبتون لم يفز إلا في مرة واحدة في آخر 10 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم (تعادل 2 وخسر 7)، وفوزه على آرسنال 1-0 كان المباراة الوحيدة التي حافظ فيها على نظافة شباكه في تلك السلسلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :