facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشوملي تعلن عن جزء ثانٍ من (مدرسة الروابي)


18-05-2022 01:18 PM

عمون - أعلنت المخرجة الأردنية تيما الشوملي عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء، عن قرب اطلاق الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي عرض على منصة نتفليكس.

وأكدت الشوملي،عبر صورة مرفقة لسيناريو المسلسل انه من اخراجها، كما أنها مشاركة في كتابة المسلسل بالاشتراك مع شيرين كمال وإسلام الشوملي.


الى ذلك، نشرت منصة "نتفليكس" العالمية عبر حسابها الرسمي "برمو" المسلسل مرفقا بتعليق "#مدرسة_الروابي_للبنات تستعد لسنة دراسية جديدة… وموسم جديد".



وكان مسلسل "الروابي للبنات" أثار ضجة كبيرة وجدلا واسعا في الاردن عند بث جزئه الأول الذي حقق مشاهدات عالية، حيث هاجم ناشطون ومنتقدون العمل على اعتبار انه يحتوي مشاهد وأفكار وألفاظ لا تليق بالمجتمع الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :