facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حوار في "الشرق الأوسط" مع طلبة البرامج الدولية لتعظيم النتائج الأكاديمية


18-05-2022 02:10 PM

عمون – أجرت جامعة الشرق الأوسط حوارًا موسعًا مع طلبة البرامج الدولية، بحضور أهاليهم، تمحور حول سبل الحصول على أفضل النتائج الأكاديمية، والعلمية، والبحثية، إلى جانب قدرة التعليم التفاعلي على تعزيز مهاراتهم التحليلية، وحل المشكلات، واتخاذ القرار.

وقالت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور عميد عمادة البرامج الدولية الأستاذ الدكتور عزام أبو مغلي، إن الجامعة تعمل على توفير المناخ التعليمي الأفضل لطلبتها، وأنها باستضافتها لبرامج بيدفوردشير (Bedfordshire)تؤكد جديتها في تطوير العلاقات الثنائية مع شركاء الجامعة الدوليين، وتمثيلها في المحافل الدولية، وأن إعادة هندسة العلاقات الدوليّة في الجامعة، تأتي نتيجة إطلاق هذه البرامج بالشراكة مع جامعات عالميّة مرموقة، في خطوة رياديّة على مستوى الأردنّ والمنطقة.

بدوره، أوضح الدكتور أبو مغلي أن البرامج المستضافة في الجامعة تلبي حاجة السوق، وتتسم بأن خطتها الدراسية لا تعتمد على التلقين، بل إنها تشجع الطلبة على اكتشاف المعرفة وتطبيقها.

وفي نهاية اللقاء أجابت رئيسة الجامعة والعميد على أسئلة واستفسارات الطلبة وذويهم.

ويذكر أن أهم مميّزات برامج جامعة بيدفوردشير (Bedfordshire) المستضافة في الجامعة هو الشّهادة الممنوحة فيها تصدر عن الجامعة في بريطانيا، وهي معتمدة وموافق عليها من وزارة التّعليم العالي والبحث العلميّ الأردنيّة، وهيئة اعتماد مؤسّسات التّعليم العالي وضمان جودتها الأردنيّة، وهيئة الاعتماد البريطانية، كما أنها مصدّقة بختم المعهد الثقافيّ البريطانيّ في الأردنّ، بالإضافة إلى أنّها معترف بها محليّا وعالميّا.

وتطرح جامعة الشرق الأوسط برامج مستضافة ومشتركة مع جامعة ستراثكلايد وجامعة بيدفوردشير على مستوى البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :