facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قشوع يشيد بدور المرأة الأردنية في الانجازات عبر مسيرة الدولة


18-05-2022 03:19 PM

عمون - أشاد أمين عام حزب الرسالة الوزير الاسبق الدكتور حازم قشوع بدور المرأة الأردنية في الانجازات التي تحققت عبر مسيرة الدولة في كل المجالات.

وحيا قشوع خلال رعايته احتفالية جمعية الايادي الماهرة في الرصيفة بمناسبة عيد الاستقلال بتقديم منجز يضاف للمنجزات الوطنية في مجال التدريب المهني للمرأة الأردنية ما يساعدها على بناء حياة معيشية مستقرة وآمنة، الشهيدة شرين ابوعاقلة التي قدمت امثولة في مكانة المرأه الوطنية والمهنية.

كما حيا دور جلالة الملك رانيا العبدالله في دعم وتمكين المرأة.

رئيسة الجمعية امال عياش بينت اهمية التدريب المهني في دعم المرأة وتمكينها.

وحضر الاحتفال مساعد المتصرف ومندوب عن الامن العام والبلدية وايمن صالح المنسق العام والاعلامي خالد صبح اضافة الى الشركاء الداعمين من سويسرا كرسين وهارمنا، ما جعل من من الاحتفال يأخذ عنوان الانجاز ومضمونه، وهي الرسالة التي باتت تشكل عنوان للاستقلال لجلالة الملك عبدالله الثانى المعزز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :