facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تزايد عدد الأجسام الطائرة في السماء خلال الـ20 سنة الماضية


18-05-2022 03:26 PM

عمون - أعلن مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) في حديث أمام مجلس النواب الأميركي مساء الثلاثاء، تزايد عدد الأجسام الطائرة المجهولة التي رُصدت في السماء في العشرين عاما الماضية، وذلك في أول جلسة عامة مخصصة لهذا الموضوع منذ نصف قرن.

وبحسب واشنطن بوست، قال نائب مدير مكتب الاستخبارات البحرية، سكات براي، أمام لجنة نيابية معنية بالأمن "رصدنا منذ أوائل القرن الحادي والعشرين، عدداً متزايداً من الطائرات أو الأجسام غير المصرح عنها أو غير المحددة في مناطق التدريب العسكري ونطاقه ومجالات جوية مخصصة له".

وأشار براي إلى أن هذا الازدياد يأتي نتيجة الجهود التي بذلها الجيش الأميركي من أجل "رفع الوصمة المتعلقة بالإبلاغ عن المشاهدات"، وإلى التقدم التكنولوجي أيضاً، لافتا إلى أنّ البنتاغون لم يتوصل إلى أي تفصيل "من شأنه أن يوحي بأنّ الأجسام آتية من خارج الأرض"، لكنّه لم يستبعد هذا الاحتمال أيضا.

وكانت المخابرات الأميركية أشارت في تقرير صدر في حزيران الماضي، إلى عدم توفّر دليل حول وجود كائنات فضائية في السماء، لكنّها أقرّت بعدم امتلاكها تفسيرات للظواهر المرصودة من طيارين عسكريين، ويمكن تفسير بعضها بوجود طائرات من دون طيار أو طيور تتسبب بتشويش في أنظمة الرادار التابع للجيش الأميركي.

كما يفسر حدوث هذه الظواهر إلى اختبارات معدات أو التقنيات العسكرية التي تجريها دول كبرى كروسيا والصين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :