facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إزالة قميصه من المتجر .. باريس يؤكد رحيل مبابي بطريقة غير مباشرة


18-05-2022 04:16 PM

عمون - أقدم نادي باريس سان جيرمان على خطوة تؤكد رحيل نجمه كيليان مبابي عن صفوفه بنهاية عقده الموسم الجاري، في ظل رفض اللاعب الفرنسي حتى الآن لفكرة تجديد عقده مع العملاق الباريسي.

ويحسب شبكة "كواترو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان قام بإزالة قمصان مبابي من الطبعة الأخيرة لقمصان اللاعبين الخاصة بالمتجر الإلكتروني للفريق الفرنسي.

وفي الوقت نفسه، أكدت الشبكة أن النسخ القديمة من قمصان مبابي مع باريس مازالت متواجدة على المتجر.

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان قرر الأربعاء، عدم وضع اسم أو رقم مبابي على قمصان باريس الجديدة التي يتم بيعها من خلال المتجر، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تعني بشكل غير مباشر رحيله عن صفوف الأمراء بنهاية الموسم.

وكان مبابي أكد خلال الأيام القليلة الماضية أنه سيعلن عن وجهته المقبلة في غضون أيام، في الوقت الذي أشارت فيه العديد من التقارير العالمية إلى اقتراب ريال مدريد من الإعلان رسمياً عن ضم المهاجم الفرنسي في صفقة انتقال حر.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :