facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفايز: البرنامج التعريفي في العمل البلدي سيكون بمثابة خارطة الطريق


18-05-2022 05:46 PM

عمون - أكد رئيس بلدية الجيزة الجديدة قدر حابس الفايز، أن البرنامج التعريفي في العمل البلدي والذي عقد خلال الفترة الماضية برعاية نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والسفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي وبحضور ومشاركة الرئيسة التنفيذية لاتحاد بلديات كندا كارول صعب، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، سيكون بمثابة خارطة الطريق للنهوض بالدور التنموي والخدمي والادوار المهمة التي تضطلع بها البلديات في المملكة.

وقال الفايز، إن اللقاءات الحوارية التي عقدت خلال ورشة العمل ضمن البرنامج ساهمت في تبادل الخبرات والأفكار للنهوض في العمل البلدي تحقيقا لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد الفايز، على أن بلدية الجيزة لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في اللواء، وستقوم بتطبيق جميع خططها على أرض الواقع.

وأشار إلى الجلسات التعريفية أكدت على ضرورة التواصل مع المستثمرين وتوفير البيئة المناسبة لهم لخلق فرص عمل ضمن مناطق حدود البلدية، مؤكدا أن الجلسات تناولت التركيز على ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين في مختلف المجالات ولحدد من الفقر والبطالة.

وعبر عن شكره لنائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والسفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي على الجهود التي بذلت وتكللت بنجاح البرنامج على مختلف المقاييس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :