facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيطي يزور مركز التخطيط المشترك والدروس المستفادة


18-05-2022 06:11 PM

عمون - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأربعاء، مركز التخطيط المشترك والدروس المستفادة، وكان في استقباله مدير المركز، العميد الركن أحمد المقابلة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير المركز، بحضور المساعد للعمليات والتدريب، عن دور المركز في التخطيط العملياتي ومنظومة التنبؤ للمستقبل ومتابعة السياسيات والاستراتيجيات العسكرية، وذلك من خلال خلق فريق عمل محترف يستشرف المستقبل ويتسم بالشفافية والتعاون والإبداع وتقديم أفضل التوصيات العسكرية لصناع القرار. والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات المركز، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، مبدياً اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

يشار إلى أن المركز يعنى بإعداد الخطط العملياتية والأمنية المستقبلية للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وإدامتها، وبالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات، ودراسة جميع المعضلات التي تواجه القوات المسلحة لتطوير القدرة على الاستجابة طويلة الأمد للتهديدات المحتملة، وجمع وتحليل الملاحظات من المشاهدات والعمليات العسكرية والتمارين الداخلية والمشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة، والحروب، بهدف الوصول إلى الدروس المستفادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :