facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عمدة مدريد يكشف المستور .. هل حُسمت صفقة مبابي؟


18-05-2022 06:50 PM

عمون - عزز خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، عمدة مدينة مدريد، أنباء الانتقال الوشيك للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ورفض صاحب الـ23 عاما تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي في حزيران المقبل، ليفتح باب الرحيل صوب الميرينجي في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وأكد عمدة مدريد، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن الريال حسم صفقة مبابي لصالحه بنسبة تتراوح بين 95 إلى 99%، إلا أنه أضاف في الوقت ذاته "هذا شعوري على أي حال".

وأكمل ألميدا حديثه مازحا: "لقد زار مبابي نافورة سيبيليس الشهيرة في العاصمة الإسبانية، وهي الساحة التي يحتفل فيها ريال مدريد ومشجعوه بانتصاراتهم.

وتواجد مبابي بالفعل في ساحة سيبيليس مؤخرا بصحبة زميليه في سان جرمان، الإسباني سيرجيو راموس والمغربي أشرف حكيمي،

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مبابي سيلعب آخر مباراة له بقميص بطل الدوري الفرنسي ضد ميتز، السبت، مشيرة إلى استعداده لمغادرة ملعب حديقة الأمراء.

وفيما يتعلق بإعلان انتقاله إلى ريال مدريد، أفادت "آس" بأن الأمر سيستغرق بعض الوقت، حيث أن النادي الملكي لا يرغب في إصدار أي إعلان قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

واعترف المهاجم الفرنسي قبل أيام بشعوره بضغط كبير هذه الأيام، وذلك بسبب ترقب الجميع كشفه عن قراره الخاص بمستقبله.

وأوضح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي أنه اتخذ قراره بالفعل منذ فترة قصيرة، لكنه سيرجئ الإعلان عنه في المستقبل القريب.

ومن المتوقع أن تعلن إدارة الريال عن تعاقدها الجديد يوم 1 تموز المقبل، أي بعد يوم واحد من نهاية عقد مبابي مع باريس سان جرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :