facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح بطولة النادي الوطني الدولية بكرة الطاولة للمعاقين حركيا


18-05-2022 07:33 PM

عمون - رعى حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية حفل افتتاح بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا، الذي احتضنته صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين مساء الأربعاء.

ويشارك في البطولة 95 لاعبا ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 15 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، تركيا بالإضافة إلى الأردن.

وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم ثم دخول لاعبي الدول المشاركة إلى أرض الصالة وقدمت الفرقة الأرمنية الأردنية فقرات فنية نالت اعجاب الحضور.

وتخلل حفل الافتتاح كلمة لأمين عام النادي الوطني د. علي الصمادي أكد خلالها إن: "البطولة تعد محطة تأهيلية هامة وتمنح اللاعبين النقاط لتحسين مواقعهم على سلم الترتيب الدولي".

وأضاف أن "البطولة هذا العام ستكون مميزة بكافة أشكالها خصوصا أنها تتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية والعيد الـ 76 للاستقلال".

وبين الصمادي أن "عدد اللاعبين المشاركين في البطولة زادعن البطولات التي جرت في الأعوام الماضية والتنافس سيكون شديدا بين اللاعبين".

وختم الصمادي: "هذه بطولة مجددة لهذا النادي العريق وهي شرف كبير أن يستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الدولي، وأقدم باسم النادي الوطني الشكر الى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية على دعمها ورعايته لأنشطة النادي".

وتحدث أيضا الايطالي بابلو مندوب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة للمعاقين الذي شدد بأن البطولة تعد ضمن أجندة الاتحاد الدولي للعبة ويأمل من اللاعبين تقديم مستويات كبيرة".
وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :