facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طلبة هندسة مؤتة يبتكرون منتجات طبية وتجميلية


18-05-2022 08:20 PM

عمون - افتتح الأربعاء في كلية الهندسة وتحت رعاية عميد الكلية الدكتور محمد الصرايرة وبحضور مدير مركز الريادة والابتكار في جامعة مؤتة الدكتور وليد الرواضية ومشاركة أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة كلية الهندسة معرض المنتوجات الذي أقامه طلبة قسم الهندسة الكيميائية.

حيث تم عرض منتوجات تم تطويرها من قبل طلبة مادة هندسة صناعات كيمائية بإشراف الدكتورة رشا الحجرات.

وقال الصرايرة إن المعرض يشكل حرص كلية الهندسة على دعم قدرات ومهارات الطلبة في تحويلها إلى منتجات حقيقية بأسلوب علمي وحقيقي ما يعزز إمكانياتهم في استغلال سنوات الدراسة والاستفادة من المنهاج النظري والعملي في طرح منتجات طبية ومواد غذائية وتجميلية بمواصفات عالية الجودة.

بدوره أكد مدير مركز الريادة والابتكار أن الجامعة ومن خلال مركز الريادة والابتكار تدعم الأفكار الريادية والإبداعية لدى الطلبة من خلال تقديم التدريب والاستشارات اللازمة على أيدي خبراء متخصصين في مجالات توليد الأفكار وبناء نماذج الأعمال.

وأضاف أن طلبة الهندسة لديهم طاقات كبيرة ومتجهون نحو الابداع والتميز ويمكن تبني العديد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع صغيره تساعدهم في توفير فرص عمل لهم في ظل تلاشي الفرص وقلتها.

من جهتها عبرت الطالبة نتالي زيادين عن دور كلية الهندسة وهيئتها التدريسية في صقل مواهب الطلبة ودعم الأنشطة اللامنهجية والتطوعية وخصوصا الريادية والإبداعية واعربت عن أملها في دعم مشاريعهم الإبداعية من قبل المنظمات والمؤسسات الداعمة لتطوير أفكارهم الريادية وتحويلها إلى منتجات يمكن تسويقها والحصول على مردود مالي يساعد في توفير متطلباتهم الحياتية والمستقبلية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :