facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردن يشارك في أعمال الدورة العادية للألكسو


18-05-2022 10:36 PM

عمون - شارك الأردن اليوم الاربعاء في أعمال الدورة العادية 117 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للثقافة والعلوم "الألكسو" في تونس من خلال عضو اللجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم الدكتورة ابتسام أيوب.

وأوضح المدير العام للمنظمة محمد ولد اعمر في الجلسة الافتتاحية للمجلس الذي تم عقدها حضوريا، أن من أهم المواضيع المطروحة على جدول الأعمال موازنة وبرامج الدورة المالية 2023/ /2024، والتي تتوافق في غاياتها وأهدافها مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

واستعرض ولد اعمر أهم الأنشطة والمبادرات التي تم تنفيذها خلال الاشهر الماضية بالرغم من جائحة كورونا، مشيرا إلى انطلاق الاسبوع العربي للبرمجة في دورته الثانية والذي شهد رقما قياسيا في عدد المشاركات.

من جهتها، بينت أيوب أن من أهم القضايا المطروحة على المجلس الأوضاع في القدس والأخطار التي تهددها اضافة للأوضاع التربوية والتعليمية في فلسطين ومشروع الخطة العربية للتعليم في حالات الطوارئ والأزمات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :