facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مستشار الملك لشؤون العشائر يلتقي وفد من جمعية عشائر بيت محسير


18-05-2022 10:40 PM

عمون - التقى الدكتور عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر بوفد من جمعية عشائر بيت محسير في مكتبه الاربعاء.

وأكد الحجايا عقب ترحيبه بالوفد أنه بناء على توجيهات جلالة الملك، تسعى المستشارية لبذل قصارى جهدها لتنفيذ الرؤية الملكية السامية للتواصل مع المجتمع المحلي.

وقال ان المستشارية هي نافذة لجميع ابناء الوطن من مختلف المنابت والاصول وان ابوابها مفتوحة، مشددا على اننا نعيش في الاردن اسرة واحدة ارسى قواعدها الهاشميون.

وأضاف ان مثل هذا اللقاءات تاتي في سياق تعزيز العلاقات المجتمعية مع الاهالي ومؤسسات المجتمع المحلي.

وتحدث باسم الوفد الصحفي محمد غنام رئيس جمعية عشائر بيت محسير قائلاً اننا نثمن موقف الأردن الصلب الذي نفتخر ونعتز بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الذي ينهض بمسؤوليات جسام تجاه القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها رغم الضغوط الاقليمية والدولية على الاردن.

واكد ان أبناء بيت محسير يقفون خلف القيادة الهاشمية , ومقدرين جهود جلالة الملك في مساعيه لتحقيق السلام بالمنطقة ودعمه للقضية الفلسطينية.

كما استعرض غنام الانجازات التي قامت بها الجمعية منذ تاسيسها وخططها المستقبلية ، بنفس السياق قدم مطالب الجمعية التي صبت جميعها لخدمة المجتمع المحلي.

وحضر اللقاء من جمعية عشائر بيت محسير: سمير محمد ابو شريخ، ومحمود محمد اسماعيل، وعبدالله محمد عودة، وصبري مصطفى النجار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :