facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توخيل يلمح لتهرب نجم تشيلسي من المباريات


19-05-2022 12:12 AM

عمون - لمح توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، لتهرب مدافع فريقه من المشاركة في المباريات، لا سيما بعدما أصبح على وشك الرحيل عن النادي.

وتحدث المدرب الألماني مساء الأربعاء، عن غياب المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن عن الفريق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أمام ليفربول، والذي خسره الفريق بركلات الترجيح، حيث أكد أنها ليست المرة الأولى التي يبلغه فيها اللاعب الدنماركي بأنه "غير جاهز للمشاركة".

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد أشارت إلى أن كريستنسن، الذي يرحل عن "البلوز" بنهاية الموسم، هرب من المشاركة في النهائي الذي خسره الفريق اللندني الأسبوع الماضي على ملعب (ويمبلي) بركلات الترجيح.

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليستر سيتي على ملعب (ستامفورد بريدج) والمؤجل من الجولة الـ27 من البريميير ليج "لا أعلم إذا كان جاهزا لمباراة الغد، أو للمباراة الأخيرة في الموسم يوم الأحد (أمام واتفورد).. أندريس جاء يوم المباراة للتحدث معي، وقال لي إنه لم يكن جاهزا للمشاركة، وكانت لديه أسبابه. هذه الأسباب ستكون خاصة وسرية".

وأضاف المدرب الألماني "لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها نفس الأمر، كما شاهدتم في الأسابيع الأخيرة، وكانت هناك مواقف بنفس الشكل، لهذ لم يشارك بانتظام في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "تحدثنا سويا، وعلينا احترامه. فهو يحصل على دعمنا، ولكني لا أعلم إن كان جاهزا لمباراة الغد".

وينتهي عقد صاحب الـ26 عاما مع تشيلسي في 30 يونيو/حزيران المقبل، وتشير التقارير إلى أنه حسم وجهته المقبلة إلى برشلونة الإسباني، وذلك بعد مسيرة طويلة مع "البلوز" منذ موسم 2012 عندما انضم من بروندبي الدنماركي.

وتوج المدافع الدولي مع تشيلسي بـ4 ألقاب بواقع لقب في كل من دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية في 2021، ومن قبله لقب الدوري الأوروبي في 2019.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :