facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العيسوي يلتقي رئيسة الاتحاد النسائي الأردني


19-05-2022 09:14 AM

عمون - التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي، الاربعاء، بالدكتورة ميسون تليلان السليّم رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام ترافقها كلثم مريش نائب رئيس الاتحاد النسائي الأردني العام، في مقر الديوان الملكي الهاشمي العامر.

وثمنت تليلان جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واهتمام جلالته بالمرأة الاردنية من خلال التوجيهات الملكية السامية حول دمج المرأة في الشأن العام، ليقينه بأن الشعوب لن تتطور أو تتقدم بتعطيل نصفه والإجراءات الفعلية التي تمثلت بالتعديلات الدستورية وقانوني الإنتخاب والاحزاب بما يسمح ومن خلال القانون بإنخراط المرأة في الشأن العام.

بدوره أشاد رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي بدور الاتحاد النسائي الأردني العام في دعم المرأة الأردنية التي حظيت بمكانتها بفضل دعم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وجلالة الملكة رانيا العبدالله واليوم المرأة الأردنية شريك فاعل في البناء والنهضة.

ويمثل الديوان الملكي الهاشمي العامر بيت لكل الأردنيين يُشرع أبوابه لكل ذي حاجة أو إبداء رأي سديد.

وتتقدم الهيئة الإدارية للاتحاد النسائي الأردني العام بجزيل الشكر للعيسوي على حفاوة الاستقبال والاخلاص والتفاني في العمل والسعي الدؤوب لتوطيد أواصر العلاقه بين الملك وشعبه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :