facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام ورشة تدريبية للتعامل مع اصابات الطوارئ


19-05-2022 10:42 AM

عمون - اختتمت، اليوم الخميس، في عمان، ورشة تدريبية للتعامل مع الاصابات في غرف الطوارئ، نفذتها وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

وقال رئيس اختصاص طب الطوارئ والحوادث الدكتور عماد أبو يقين ان هذه الورشات جاءت بتوجيهات مباشرة من وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، للعمل على رفع كفاءة الكوادر العاملة في أقسام الاسعاف والطوارئ. وأشار إلى ان هذه الورشة التدريبية تعد جزءا من برنامج تدريبي مستمر ومستدام لتطوير تقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة، يشتمل على محاضرات وجاهية وتدريب محاكاة للتعامل مع مختلف الحالات الطبية الطارئة، وفق البروتوكولات العالمية المعمول بها، لمدة ثلاثة ايام متواصلة.

ولفت إلى أن الاسبوع المقبل سيتم البدء بورشة رعاية الطوارئ التأسيسية الرابعة، المخصصة لتدريب 20 موظفا من كوادر اقسام الاسعاف في مختلف المستشفيات، على اغلب الحالات الطارئة والسبيل الامثل للتعامل معها بكفاءة، إضافة لتدريب عملي ونظري، مبينا أنه يشترط اجتياز امتحان تقييمي في مثل هذه الدورات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :