facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قطر: كأس العالم سيرفع عمليات الطيران إلى 1800 حركة يوميا


19-05-2022 11:03 AM

عمون - قالت الهيئة العامة للطيران المدني في قطر، إن معدلات الحركة الجوية اليومية عبر مطار حمد الدولي، ستقفز من 700 حركة يوميا في الوقت الراهن، إلى 1800 حركة في اليوم قبيل انطلاق بطولة كأس العالم في 21 تشرين الثاني المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة الكبرى زيادة في تدفق الزوار إلى البلاد، حيث ينتظر قدوم حوالي 1.5 مليون زائر لحضور مباريات البطولة، في حين سيكون هناك نحو 130 ألف غرفة فندقية بانتظار الزوار.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أنها ستقوم بتعزيز نظام الاتصالات الصوتية الحالي لديها، وترقية عمليات برج مراقبة الحركة الجوية لتلبية الطلب على ارتفاع مستوياتها قبل وخلال البطولة.

وقالت الهيئة إنها ولتنفيذ هذا الإجراء، قامت باختيار شركة نمساوية عالمية لمراقبة الحركة الجوية خلال الفترة المقبلة، للتعامل مع التغييرات المرتقبة في محاولة للحفاظ على عمليات المطار الجوية بشكل سلس.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :