facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قطر تعتمد 3 جامعات أردنية للابتعاث الحكومي والدراسة


19-05-2022 01:55 PM

عمون - أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في قطر اليوم الخميس، عن اعتماد ثلاث جامعات أردنية رسمية للابتعاث الحكومي والدراسة على النفقة الخاصة.

وشملت هذه الجامعات وفقا لموقع الوزارة الإلكتروني، الجامعة الأردنية، والعلوم والتكنولوجيا، والبلقاء لدرجة البكالوريوس، والعلوم والتكنولوجيا للدراسات العليا.

ودعت الوزارة الطلاب القطريين الذين يدرسون على حسابهم الخاص، إلى التقيد بالجامعات المدرجة في قوائم الدراسة على النفقة الخاصة بالوزارة، وعدم الدراسة بنظام "عن بعد"، مؤكدة أنه لن تكون هناك معادلة للشهادة أو مقرر من أي جامعة مدرجة أو غير مدرجة في قوائم النفقة الخاصة سواء أكانت دراسة عن بعد أو بالانتظام دون الحصول على موافقة مسبقة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية في الوزارة.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم للبعثات الحكومية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا للعام الأكاديمي الحالي، وبدء استقبال طلبات الابتعاث اعتبارا من يوم غد الجمعة وحتى نهاية أيلول المقبل.

وحددت الوزارة 114 تخصصاً أكاديمياً متاحاً للقطريين سواء البكالوريوس أو الدبلوم ضمن برنامج الابتعاث الحكومي لعام 2022-2023.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :