facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عاد للتدريبات .. هل يلحق بدر بانون بنهائي دوري أبطال أفريقيا؟


19-05-2022 03:01 PM

عمون - عاد المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي المصري للساحة مجددا بعد غياب طويل عن الملاعب.

وظهر بانون في مران فريقه، صباح اليوم الخميس، بعد غياب دام أكثر من 5 أشهر، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة إنبي، في الدوري المصري.

لم يشارك المدافع المغربي في المران الجماعي، بل اكتفى بأداء تدريبات بدنية في صالة اللياقة البدنية بالنادي.

ما مرض بانون؟
أصيب المدافع المغربي بالتهابات في عضلات القلب، نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة قصيرة.

تعرض بانون لهذه الإصابة في معسكر منتخب المغرب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت بالكاميرون خلال الفترة من 10 يناير/كانون الثاني إلى 6 فبراير/شباط الماضي.

ومنذ ذلك الحين، ابتعد المدافع المغربي تماما عن الساحة، وغاب عن المباريات، وتواجد في بلاده لأداء فحوصات طبية متقدمة مع تنفيذ برامج علاجية وبدنية تحت إشراف طبيب منتخب المغرب بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالأهلي.

متى يعود؟
بعد مباراة وفاق سطيف، يوم السبت الماضي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي: "هناك أخبار سارة بشأن بانون، لقد تخلص من الآلام، وسيبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل".

وأضاف طبيب الأهلي على هامش مران اليوم: "اللاعب خضع لفحص دائم على القلب ‏لمدة 3 أيام في المغرب، وجاءت النتيجة إيجابية، وخضع لتدريبات بدنية متدرجة أثناء وجوده ‏في بلاده".

وأشار أيضا: "بعد عودته إلى مصر سيقوم اللاعب بأداء بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه ‏قبل المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة".

ولم يحدد طبيب الأهلي موعد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات، إلا أن فرصته تبدو ضعيفة للغاية في ظل خوض الأهلي 3 مباريات في فترة قصيرة أمام إنبي وإيسترن كومباني يومي 21 و25 مايو/أيار في الدوري ثم الوداد في نهائي دوري الأبطال يوم 30/أيار مايو.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :