facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قبيلات ترعى احتفال تربية الموقر بعيد الاستقلال 76


19-05-2022 04:09 PM

عمون - احتفلت مديرية التربية والتعليم للواء الموقر، الخميس، بمناسبة عيد الاستقلال 76 للمملكة، في مدرسة سالم الثانوية المختلطة، برعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات.

وقالت قبيلات، وفق بيان صدر عن الوزارة، إننا نحتفل اليوم بمناسبة غالية على قلوب الأردنيين، نستشعر فيها عبق المناسبة، ونتفيأ ظلالها، ونتغنى بإنجازات قيادتنا في ظل الاستقلال، مشيرة إلى التطور الكبير الذي شهده الأردن في المجالات كافة، سيما التعليمية والتربوية. وأشارت إلى المكارم والمبادرات الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، تجاه الأسرة التربوية والإنجازات العظيمة التي حققها الأردن، خاصة في مجال التربية والتعليم، والنقلة النوعية التي شهدتها المؤسسة التربوية في عهد جلالته.

من جانبه، قال مدير التربية والتعليم للواء الموقر، الدكتور يوسف أبو الخيل، في كلمته إن الخامس والعشرين من أيار يوم يستذكر فيه الأردنيون حكاية الأردن، وعظيم جهد الأوائل من بني هاشم الأطهار وأحرار الأمة.

وأضاف أننا ننتقي في هذا اليوم أجمل العبارات التي تعبّر عن الحب والوفاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية، مشيرا إلى تجديد الهمة والنشاط والإنجاز لاستكمال بناء الأردن الحديث في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

بدورها، قالت مديرة مدرسة سالم الثانوية المختلطة، آلاء أبو السعود، "إن احتفال الأسرة الأردنية بهذا اليوم يأتي تعبيرا عن ذكرى ومكنونات القلوب، وما يسكن النفس من حب وعرفان واعتزاز بالوطن الأغلى".

وتضمنت فعاليات الحفل؛ فقرات شعرية ومسرحيات ثقافية، ومناظرات، قدمتها طالبات من مدارس تابعة للواء؛ عبرت عن مشاعر الأسرة التربوية بهذه المناسبة الوطنية الخالدة ومكانتها الكبيرة في النفس الأردنية، إضافة إلى أغان ودبكات فلكلورية أدتها فرقة أمانة عمان الكبرى.

وفي ختام الاحتفال، كرّمت قبيلات الأسرة التربوية في تربية لواء الموقر.

وعلى هامش الحفل، افتتحت الدكتورة قبيلات المعرضين التراثي والوطني اللذين أقيما بذكرى الاستقلال، وتضمنا العديد من الأعمال التراثية والصور التي عبرت عن الاعتزاز والحب للوطن وقيادته.

وحضر الحفل مدير قضاء لواء الموقر، شرحبيل الزنات، ورئيس البلدية عوض الجبور، ورئيس مجلس التطوير التربوي عمر الجريبيع، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء وعدد من أبناء الأسرة التربوية والطلبة وأولياء الأمور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :