facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسبب مبابي .. باريس سان جيرمان يسعى لخطف ماني


19-05-2022 06:24 PM

عمون - أكدت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، الذي ينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان أصبح مهتماً بشكل كبير بضم ساديو ماني، في ظل اقتراب رحيل كيليان مبابي عن صفوف العملاق الباريسي، وارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي باريس لديهم قناعة كبيرة بأن ماني سيكون بمثابة التعويض المناسب لرحيل مبابي، في ظل تمتع اللاعب السنغالي بالسرعة والمهارات والقدرة على التسجيل مثلما هو الحال بالنسبة للاعب الفرنسي.

وشددت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان سيكون الخطر الذي يهدد بقاء ماني مع ليفربول، خاصة أن اللاعب يشعر بالتجاهل من قبل مسؤولي الريدز الذين يهتموا بتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح بشكل أكبر، في ظل انتهاء تعاقد صلاح مع ليفربول هو الآخر بنهاية الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ساديو ماني أمامه فرصة للانتقال إلى النادي صاحب القوة المالية الأكبر في أوروبا، حال لم يجدد تعاقده مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :