facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عادل إمام بعد احتفاله بعيد ميلاده: أنا بخير .. ولم أستقر على عملي الجديد


19-05-2022 06:25 PM

عمون - احتفل الفنان المصري عادل إمام مؤخرًا بعيد ميلاده الـ82، في مناسبة لاقت حفاوة من قِبَل نجوم الفن في الوطن العربي، ومن جانب الجمهور كذلك.

ووسط الحفاوة الواسعة التي حظي بها عيد ميلاد "الزعيم"، عبّر الفنان عادل إمام عن سعادته بحالة الحب التي أظهرها جمهوره ونجوم الوسط الفني.

وقال "الزعيم"، في تصريحات، أدلى بها لموقع "الموقع" المصري: "سعيد بكل الحب والتقدير الذي وجدته من جمهوري. أعتبر هذا هدية عمري، وزملائي وأصدقائي بالوسط الفني غمروني بحبهم".

وغيّر "إمام" دفة حديثه إلى حالته الصحية، وما يُشاع عنه بشأن وفاته، موضحًا: "أنا بخير وأعلم بالشائعات التي تطاردني دون التفات إليها".

تحدث "الزعيم" كذلك عن مستقبل أعماله، فنوه إلى أنه حتى الآن لم يستقر على عمل جديد، يعود من خلاله إما إلى السينما أو التليفزيون.

الظهور الأحدث

وقبل يومين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أحدث صورة للفنان المصري عادل إمام.

وظهر "الزعيم" في الصورة وهو يرتدي ملابس منزلية صفراء وزرقاء، ويمسك بيده سيجارة، وبجانبه أحد المقربين منه.

وحسب وسائل إعلام مصرية، يُدعى من ظهر بجوار "الزعيم" عادل محمد، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها: "الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب".

ويمتلك "الزعيم" عشرات الأعمال الفنية الخالدة، والتي باتت جزءًا أصيلًا من تراث الفن المصري، وعلاماته المميزة.

وحرص عدد واسع من نجوم الوسط الفني على تهنئة "الزعيم" بعيد ميلاده، وهذا من خلال حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :