facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضاحية فرنسية تدشن ملعبا جديدا يحمل اسم رياض محرز


19-05-2022 06:50 PM

عمون - دشن مسؤولو ضاحية سارسيل في العاصمة الفرنسية باريس، ملعبا جديدا يحمل اسم النجم الجزائري رياض محرز وذلك تخليدا لاسم جناح مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رياض محرز، الأربعاء، عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستغرام"، تأكيد ذلك عبر لافتة تدشين الملعب، تحمل اسمه، وفي التفاتة تحت إشراف رئيس بلدية سارسيل، باتريك حداد.

وكثيرا ما عبر مسؤولو بلدية سارسيل عن فخرهم بالمكانة والإنجازات الرياضية التي حققها محرز، لكونه يعتبر من مواليد تلك الضاحية الباريسية، وظهر لأول مرة كلاعب مع نادي سارسيل قبل أن يشق طريقه نحو النجومية عبر أندية مغمورة هناك، ثم لوهافر الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي، وحاليا مانشستر سيتي.

وتوج الجزائري محرز بلقب الدوري الإنجليزي مع السيتي وليستر سيتي وكأس الأمم الإفريقية 2019 مع المنتخب الجزائري في مسيرة طويلة مليئة بالألقاب.

لكن سيتعين على قائد فريق الخضر العودة إلى شمال غرب إنجلترا، حيث يلعب مع فريقه مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من البريميرليغ أمام أستون فيلا من أجل حسم اللقب يوم السبت المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :