facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماركا: ريال مدريد يعرض على توني كروس تجديد عقده


19-05-2022 08:18 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إسبانية اليو الخميس إن ريال مدريد عرض على لاعب الوسط الألماني توني كروس تجديد عقده مع الفريق.

وانتقل كروس من بايرن ميونخ لريال مدريد صيف عام 2014 مقابل 25 مليون يورو فقط وينتهي عقده صيف عام 2023، لكن إدارة الفريق تريد تجديد عقد اللاعب الألماني المخضرم.

وبحسب صحيفة ”ماركا“ فإن ريال مدريد عرض على كروس تجديد عقده لموسم آخر، بحيث ينتهي في يونيو 2024 لكن اللاعب الألماني لم يتردد في الرد بأن الوقت لم يحن بعد، وأنه يريد أولاً معرفة كيف سيكون الموسم المقبل قبل أن يلتزم بعام جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كروس البالغ من العمر 32 عاما لديه شكوك حول أدائه الموسم المقبل ولهذا فإنه يفضل الانتظار، ويرى ما يمكنه تقديمه قبل أن يلتزم بعقد جديد.

وأكدت ”ماركا“ أن كروس سعيد في العاصمة مدريد، وسبق أن أعلن في أكثر من مناسبة أنه لا ينوي إطالة مسيرته الرياضية بشكل مفرط وأنه يرغب في إنهائها في ريال مدريد.

وشارك كروس الموسم الحالي في 42 مباراة مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بواقع 3184 دقيقة سجل فيها هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، بواقع 27 مباراة في الليغا و10 في دوري أبطال أوروبا و3 في كأس ملك إسبانيا ومباراتين في كأس السوبر الإسباني.

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد شارك كروس في 362 مباراة مع الفريق الملكي سجل فيها 24 هدفا وصنع 83، ونال معه الكثير من الألقاب الجماعية.

ونال كروس مع ريال مدريد 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ويمكن أن تزيد إلى 4 ألقاب حال الفوز على ليفربول في المباراة النهائية للموسم الحالي يوم 28 مايو في العاصمة الفرنسية باريس.

كما نال كروس مع الفريق 4 ألقاب في كأس العالم للأندية، و3 في الدوري الإسباني، و3 في كأس السوبر الأوروبي، و3 في كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس يوم الجمعة في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، علما أن النادي الملكي حسم اللقب لصالحه للمرة الـ38 على أن يواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال يوم 28 مايو في باريس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :