facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برشلونة يرسم طريق استعداده للموسم الجديد


19-05-2022 09:34 PM

عمون - رسم نادي برشلونة الإسباني طريقه نحو الاستعداد للموسم القادم 2022-2023، وذلك بعدما حدد بعض المباريات التي سيخوضها هذا الصيف.

وبحسب ما أعلنه نادي برشلونة، مساء الخميس، فإن الفريق سيقوم بجولة تحضيرية هذا الصيف في الولايات المتحدة، وسيخوض مباراتين وديتين ضد فريقي إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز، وذلك بعد عامين دون إقامة تلك الجولة بسبب وباء كورونا.

وكانت آخر زيارة أجراها برشلونة إلى الولايات المتحدة منذ 3 سنوات، تحديدا في صيف عام 2019، حيث خاض الفريق، بقيادة مدربه آنذاك إرنستو فالفيردي، مباراتين وديتين ضد نابولي وآن أربور بعد قضاء عدة أيام في اليابان.

وسيعود الفريق الكتالوني هذه المرة إلى الولايات المتحدة لمواجهة إنتر ميامي، المؤسس في عام 2018، في 19 يوليو/ تموز المقبل.

ويُعد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي الذي يقوده زميله السابق فيل نيفيل.

وبعد 11 يوما من تلك المباراة، أي في 30 يوليو/ تموز، سيخوض برشلونة المباراة الودية الثانية أمام فريق ريد بولز.

ولعب البلوجرانا مباراتين من قبل مع ريد بولز في جولتي 2006 و2008، وشارك في المباراتين تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالي، وانتصر بنتيجة 4-1 و6-2.

وكانت الولايات المتحدة مقصدا اعتياديا لفريق برشلونة الأول خلال العقد الأخير، فقد زارها في أعوام 2011 و2015 و2017 و2018 (ضمت تلك الجولة فريق السيدات) و2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :