facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انخفاض الدولار ينعش أسعار الذهب


19-05-2022 10:12 PM

عمون - انتعشت أسعار الذهب مرة أخرى الخميس، إذ أدى تراجع الدولار وانخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية تزامناً مع انخفاض الأصول الخطرة إلى إعادة إحياء الطلب على المعجن النفيس الذي يعتبر ملاذاً آمناً للقيمة وسط مخاوف بشأن النمو العالمي.

وقفز سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.8 % إلى 1829.20 دولاراً للأوقية، بينما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7 % إلى 1827.70 دولاراً. وانخفض الدولار 0.3 %، بينما تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أدنى مستوياتها في أسبوع مما جعل الذهب أرخص للمستثمرين الأجانب.

وتراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في أربعة أشهر في وقت سابق من هذا الأسبوع وارتفعت بنحو 2 % منذ تراجع الدولار عن أعلى مستوياته في 20 عاماً.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت أسعار الفضة في المعاملات الفورية 0.7 % لتصل إلى 21.53 دولاراً للأوقية، وارتفع البلاتين 0.1 % عند 935.93 دولاراً، بينما انخفض البلاديوم 1.8 % إلى 1979.38 دولاراً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :