facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انتخاب السعودية ممثلاً عن المجموعة العربية في مجلس منظمة الإيكاو


19-05-2022 11:50 PM

عمون - فازت المملكة العربية السعودية بالإجماع في انتخابات مجلس (الإيكاو)، لتكون ممثلاً عن المجموعة العربية، وذلك خلال اجتماع الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني الـ27 التي عُقدت اليوم الخميس في العاصمة المغربية الرباط.

وجاء انتخاب السعودية ضمن الدول التي طلبت الترشح عبر المجموعة العربية في انتخابات منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)،التي ستجري في أثناء أعمال الجمعية العمومية, وستعقد خلال الفترة من 27 أيلول إلى 14 تشرين أول المقبل بمقر المنظمة بمدينة مونتريال بكندا، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية.

الجدير بالذكر أن الدول الأعضاء في منظمة (الإيكاو) تحرص على دعم وتأييد دول الأقاليم الأخرى من خلال المنظمات الإقليمية لكل كتلة، ويجرى عادة الاتفاق بين المنظمة العربية للطيران المدني والمنظمات الإقليمية الأخرى على تبادل الدعم فيما بينها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :