facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التكتل الوطني الأردني لابناء السبع يؤكد دعمه لقرار الملك


20-05-2022 08:29 AM

عمون - سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه ان التكتل الوطني لابناء بئر السبع يؤكد وقوفة خلف جلالتكم ودعمه لارادتكم السامية والتي تتعلق بالأمير حمزة وهي خطوة في الاتجاه الصحيح وقد انتظرنا قراركم منذ أن ظهرت الفتنة ولكن حكمة جلالتكم وصبركم طول الفترة السابقة دليل على نهج المصالحة لجلالتكم.

ان التكتل الوطني الاردني لابناء السبع يؤكد وقوفه ودعمه اللامحدود لجلالتكم ولاجراءاتكم التي تقف سدا منيعا في وجة الفتنة حماية للوطن الذي بناه الأجداد والاباء والمحافظة على مقدرات الوطن.

سيدي جلالة الملك المعظم ان نهج الشفافية التي انتهجها جلالتكم في معالجة موضوع الفتنة هو رسالة واضحة على قوة الدولة القائمة على مؤسسات راسخة وأجهزة أمنية قادرة على مجابهة التحديات مهما كانت والاردن بقيادتكم سيدي قادر على السير إلى الأمام ومتجاوزا كل العقبات والصعاب.

حفظكم الله ورعاكم سيدي قائدا ورائدا ليبقى الاردن نموذجاً وواحة للامن والاستقرار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :