facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعاون بين أمانة عمان الكبرى وإدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون


20-05-2022 10:26 AM

عمون - التقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة في مكتبه المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، وذلك في سياق استعدادات إدارة المهرجان لتنفيذ فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان في الفترة ما بين ٢٨ / ٧ - ٦ / ٨ / ٢٠٢٢ على مسارح المدينة الأثرية في جرش والمركز الثقافي الملكي في عمان.

وقال الشواربة خلال اللقاء إن أمانة عمان تعمل على ترسيخ فكرة الشراكة بين مؤسسات الوطن ، وأنها ستقدم كل الدعم الممكن من أجل إنجاز مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية ليظهر بما يليق بالأردن التاريخ والحضارة والقيم الإنسانية التي نسعى لترسيخها من خلال نشر الثقافة والفن والإبداع ولتظهر جرش المدينة الأثرية بما يليق بزوارها من الأردن والخارج.

من جهته، أكد المدير التنفيذي للمهرجان مازن قعوار الذي شكر أمانة عمان على دورها الوطني الريادي، مؤكدا على أن أمانة عمان هي مؤسسة وطنية هامة وتقدم الدعم بما يليق بموقعها وحضورها المهم، خاصة وأن لديها قدرات عالية في إدارة المدن والموارد البشرية واللوجستية الخاصة بذلك.

وأشار قعوار إلى أن الأمانة شريك رئيسي وأحد أهم الرعاة لهذا المهرجان الوطني وما تزال تمارس دورها الوطني المهم، وما تم تقديمه من دعم لإنجاح هذه الدورة يؤكد من جديد على أهمية تضافر جهود مؤسساتنا الوطنية لإظهار الأردن بمظهر يليق به وبمنجزه الثقافي والفني والإبداعي، وحضوره الإنساني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :