facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر الزعبية تؤكد وقوفها خلف الملك


20-05-2022 01:54 PM

عمون - أصدر خالد خليفة عبدالله الزعبي رئيس ملتقى علان الثقافي بيانا أكد فيه ولاء عشائر الزعبية لجلالة الملك عبدالله الثاني والتفافهم حول الراية الهاشمية.

وتاليا نص البيان:

بكل الفخر والاعتزاز نتقدم شيوخ ووجهاء وأبناء عشائر الزعبية لنؤكد على الولاء لقيادتنا الهاشمية والتفافنا حول الراية الهاشمية واعتزازنا وانتمائنا وإخلاصنا لجلالة الملك المعظم وولي العهد الأمين حفظهما الله، ومعاهدين الله عز وجل أن نبقى جند أبي الحسين الأوفياء على أمد الدهر.

مؤكدين تأييدهم توصية المجلس المشكل بموجب قانون الأسرة المالكة، كما نؤكد على وقوفنا يد واحدة في وجه كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وأمنه واستقراره وقيادته ونحن جميعا في هذا الوطن جنوداً للدفاع عن تراب هذا الوطن وسيادته و قيادته الهاشمية الحكيمة، وسنستمر بالمحافظة على أمن واستقرار وطننا بقيادتكم الحكيمة وسنواجه كل التحديات والمؤامرات الخبيثة، التي تحاك بالخفاء ضد وطن الصمود والتحدي، وسنقف في وجه كل من يحاول استغلال الظرف من أصحاب الانفس المريضة الذين يريدون الاخلال بأمن واستقرار الوطن.

أن هذا الحمى الأردني الهاشمي الذي بناه الآباء والأجداد بالدم والتضحيات، لن تنال منه سهام الحقد، فهذه الأرض الطاهرة، مهبط الأنبياء والرسالات وأرض النخوة والشهامة ستظل عنوان للأمن والاستقرار ومنارة للحرية والعدالة، وملاذا للأحرار والمستضعفين.
حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزاً، في ظل الراية الهاشمية المظفرة، تحت قيادة جلالتكم الحكيمة، وأدامكم الله ذخرا وسنداً للأمتين العربية والإسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :