facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تيار أحزاب الإصلاح الوطني يؤكد وقوفه المطلق خلف القيادة الهاشمية


20-05-2022 07:11 PM

عمون - اكد تيار أحزاب الإصلاح الوطني وقوفه المطلق خلف القيادة الهاشمية الحكيمة التي يقودها ويعزز قواعدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

واعرب التيار عن بالغ اعتزازه وتقديره للجهود الاستثنائية الملكية الحكيمة التي بذلت في التعامل مع ما عرف بقضية الفتنة، مؤكدا ان التيار ممثلا بأحزابه وكافة الكوادر وأبناء الشعب الأردني يصطفون خلف قيادة مليكنا المفدى.

وأشار البيان إلى ضرورة رص الصفوف في مواجهة التحديات التي يواجهها الوطن على الاصعدة كافة .

وقال رئيس التيار عبدالفتاح النسور ان الرسالة الملكية السامية حملت أسمى معاني الشفافية التي يتميز بها النظام الهاشمي الملكي في التعامل مع القضايا الخاصة والعامة أمام الشعب على حد سواء .

وأكد البيان ان الاردن الذي يمضي قدماً نحو الإصلاحات المختلفة لا يملك ترف الوقت ولا المناكفات الواهنة والواهية التي تراود خيال البعض، سيما ان الخطوات الأولى في المئوية الثانية باتت تتطلب مزيدا من الجهد والعمل الموصول لتحقيق طموح ابناء الوطن.

وأعرب التيار عن بالغ اعتزازه بمتانة وصلابة وانتماء و وفاء قواتنا المسلحة الاردنية الباسلة واجهزتنا الأمنية في التصدي لكافة المحاولات المشبوهة التي تستهدف أمن وسلامة الوطن.

يشار إلى أن تيار أحزاب الإصلاح الوطني يضم كل من حزب الأردن بيننا والمواطنة والبلد الأمين والمحافظين وحزب العدالة الاجتماعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :