facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الإليزيه يعلن تشكيلة الحكومة الفرنسية الجديدة برئاسة إليزابيث بورن


20-05-2022 08:08 PM

عمون - أعلن الأمين العام للإليزيه، ألكسي كوهلر، عن التشكيلة الجديدة للحكومة الفرنسية التي تترأسها إليزابيث بورن والتي كانت تشغل منصب وزيرة العمل في الحكومة السابقة.

وتضمنت التشكيلة الجديدة وجوها جديدة، فيما احتفظ بعض الوزراء بحقائبهم السابقة، وقال كوهلر، إن أول مجلس لوزراء الفريق الجديد سينعقد يوم الاثنين، حسبما أوردت قناة فرانس 24 .

وقال قصر الإليزيه، إن الرئيس إيمانويل ماكرون عين اليوم الجمعة كاثرين كولونا سفيرة فرنسا الحالية لدى بريطانيا وزيرة للخارجية في إطار إصلاح حكومي بعد إعادة انتخابه في نيسان.

وأشار الأمين العام للإليزيه أثناء إعلانه الأسماء الجديدة من على الدرج الأمامي للقصر إلى أن وزير المالية والاقتصاد الحالي برونو لو مير ووزير الداخلية جيرالد دارمانان سيحتفظان بمنصبيهما .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :