facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عشيرة الحماد تؤكد الولاء للملك


20-05-2022 10:11 PM

عمون - أصدرت عشيرة الحماد / قبيلة بني صخر بينا اكدت فيه العشيرة ولائها الدائم للقيادة الهاشمية الذي ورثوهُ عن الآباء والأجداد، واعتزازهم وإخلاصهم لجلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين حفظهما الله، معاهدين الله عز وجل أن نبقى الجند الأوفياء لجلالة الملك المعظم على أمد الدهر.

وشدد البيان على تأييد العشيرة ودعهما للتوجيهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة الأردن واستقراره وتجنيبه الفتن.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن عشيرة الحمّاد/ قبيلة بني صخر

إن عشيرة الحمّاد/ قبيلة بني صخر يؤكدون على ولائهم الدائم للقيادة الهاشمية الذي ورثوهُ عن الآباء والأجداد، واعتزازهم وإخلاصهم لجلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين حفظهما الله، معاهدين الله عز وجل أن نبقى الجند الأوفياء لجلالة الملك المعظم على أمد الدهر.

مؤكدين تأييدنا ودعمنا للتوجهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة الأردن واستقراره وتجنيبه الفتن، فإن نهج جلالة سيدنا في الحكم هو قوة هذا الوطن، وسرّ صموده وثباته، فجميع الأردنيين بمختلف أطيافهم يستلهمون القوة والحكمة من جلالته، وإننا لنقدر جهود جلالة الملك المتواصلة في عملية الإصلاح، كما أننا على يقين أن الأردن بقيادته الحكيمة بين يدين أمينتين على حاضره ومستقبله.

وإننا نؤكد على ولائنا وانتمائنا الراسخ للقيادة والوطن الذي ورثناه عن الآباء والأجداد، ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة، وكلنا جنود فداءً لهذا الوطن، ونعاهد جلالته السير على خطى الآباء والأجداد دفاعاً عن القيادة والوطن، وسنبقى نقدم أرواحنا ودمائنا ما حيينا. فعلاقة أبناء الشعب بقائد الوطن كعلاقة الروح بالجسد لا انفصام بينهما.

حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزاً، وأدام الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين ذخرا وسنداً لأسرتنا الأردنية الواحدة وللأمتين العربية والإسلامية.

عنهم: الدكتـور خلف الحمّــاد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :