facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





والدة مبابي تكشف عن الاتفاق مع كل من سان جيرمان وريال مدريد


20-05-2022 10:50 PM

عمون - كشفت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، عن آخر تطورات مستقبل نجلها في ظل اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وأيضا محاولات النادي الفرنسي لتجديد عقده.

ونقل موقع "كورة بلس" المصري عن والدة مبابي، أن نجلها اتفق مع الناديين وعليه الآن الاختيار بين فريقه الحالي والفريق الملكي.

وقالت فايزة العماري بحسب ما نقل عنها الموقع المصري الجمعة: "انتهت كل المفاوضات... لدينا اتفاق مع مدريد وباريس. الآن الأمر متروك لكيليان كي يختار".

وتابعت الوالدة التي تدير جزئيا أعمال بطل مونديال 2018: "العرضان متساويان... من ناحية لدينا صورتنا (مدريد) ومن ناحية أخرى الممول... لا فرق كبير لأن الناديين متساويان".

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في يونيو، وقد أفاد بأنه سيعلن عن قراره "قبل" التجمع المقبل للمنتخب الفرنسي في 28 مايو، لكن قد تتسارع الأمور لدرجة أن يعلن عن هذا القرار في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وحسب ما كشفت صحيفة "إل باييس" الإسبانية في منتصف مارس الماضي، بعد إقصاء سان جيرمان على يد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قدم ريال عرضا جديدا لمبابي: 180 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صاف بقيمة 40 مليون يورو (وهي أرقام اعتبرها خيالية محيط اللاعب وسان جيرمان)، بالاضافة إلى 50% من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.

ولكن المقربين من مبابي يفضلون نسبة 100% التي يعرضها سان جيرمان. وبحسب بعض المصادر، سيكون ريال مدريد جاهزا لمفاوضة نسبة 60-40 لمصلحة مبابي بغية إقناع النجم.

وتوقع عمدة مدينة مدريد خوسيه لويس مارتينيس ألميدا الذي تناول العشاء مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مساء الثلاثاء، بأن تكون عملية انتقال مبابي إلى صفوف ريال "قد حسمت بنسبة 95-99 في المئة".

(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :