facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دي ماريا سيرتدي قميص سان جرمان لآخر مرة الليلة


21-05-2022 08:48 AM

عمون - أكّد باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، رحيل الجناح الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد نهاية الموسم الذي يختتم ليلة السبت، وذلك بعد 7 مواسم بألوانه قادته ليصبح أفضل ممرر في تاريخ النادي.

وسيرتدي ابن الـ34 عاما قميص النادي الباريسي للمرة الأخيرة السبت ضد متز في المرحلة الأخيرة من الدوري، قبل أن يقول وداعا لزملائه والفريق الذي وصل إليه عام 2015 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويودع دي ماريا نادي العاصمة الفرنسية وفي جعبته خمسة ألقاب في كل من الدوري الفرنسي والكأس الفرنسية وأربعة في كأس الرابطة، إضافة إلى مساهمته في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه عام 2020 قبل الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي عن دي ماريا المرجح انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي بحسب التقارير، إن "المشجعين سيتذكرونه كلاعب بروحية لا مثيل لها. لقد أظهر التزاما ثابتا بالدفاع عن ألواننا".

وفي 294 مباراة بقميص النادي الباريسي، سجل الأرجنتيني 91 هدفا ومرر 111 كرة حاسمة وفقا لبيانات سان جرمان.

وكان دي ماريا ركيزة أساسية للهجوم الباريسي لكن وصول مواطنه ليونيل ميسي الصيف الماضي من برشلونة الإسباني دفعه إلى مقاعد البدلاء هذا الموسم.

وقرّر سان جرمان عدم تفعيل خيار التمديد له لموسم إضافي والموجود في عقده الذي يصل إلى نهايته في 30 حزيران/يونيو.

وقد لا يكون دي ماريا النجم الوحيد الذي سيودع سان جرمان بعد مباراة السبت، في ظل إمكانية أن يكشف زميله كيليان مبابي الأحد عن قراره بشأن البقاء في نادي العاصمة الفرنسية أو الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

"أ ف ب"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :