facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في رفح وغزة


21-05-2022 01:15 PM

عمون - أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، النار صوب مجموعة من المزارعين شرق محافظة غزة، واستهدفت مراكب الصيادين في بحر رفح.

وافادت وكالة الانباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال المتمركزة في الأبراج العسكرية شرق غزة فتحت وبكثافة نيران رشاشاتها الثقيلة وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الأراضي الزراعية في منطقة الطاقة شرق المحافظة، وأجبرت المزارعين على الانسحاب من أراضيهم.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص تجاه رعاة الأغنام شرق بلدة القرارة شمال شرق محافظة خان يونس جنوب القطاع، وأجبرتهم على الانسحاب، ومغادرة أراضيهم.

وكما أطلقت زوارق الاحتلال المتمركزة في عرض بحر رفح جنوب القطاع نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه مراكب الصيادين في بحر المحافظة، وأجبرتهم على الانسحاب.

يشار إلى أن الاحتلال يتعمد يومياً استهداف المزارعين في المناطق الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، إضافة إلى التنغيص على حياة الصيادين في بحر غزة ومنعهم من جلب قوت أطفالهم.

"وفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :