facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء البادية بحذر


21-05-2022 02:07 PM

عمون - قالت مدير وحدة الإعلام الناطق الرسمي بإسم وزارة الأشغال العامة والإسكان، المهندسة عروب العبادي، إنه لم يتم إغلاق أي مقطع من أي طريق بسبب الغبار خلال الحالة الجوية السائدة حتى الساعة 1:30 ظهر اليوم السبت.

وأضافت العبادي في حديثٍ لـ عمون، أن إغلاقات على الطرق خلال الحالة الجوية السائدة يتم بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن بشكل مؤقت واحترازي، حفاظًا على السلامة العامة لسالكي الطرق.

وحول حالة الطرق في المملكة، بينت العبادي، أن جميع الطرق في سالكة بإستثناء الطرق في البادية سلكة بحذر؛ بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر الناتج عن تشكل الغبار.

ونوهت، إلى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان هي الجهة الحكومية المعنيية بإزالة العوائق على الطرق وصيانتها، وعن ضمان ديمومة الحركة المرورية، بالاضافة إلى الإعلان عن إغلاق أي طريق، وذلك بحسب قانون الطرق رقم 24 لسنة 1986.

ودعت، المواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال القيادة على الطرق الخارجية واتباع ارشادات وتعليمات كودر وزارة الاشغال وشركائها في مديرية الامن العام، مؤكدًة جاهزية الوزارة للتعامل مع الملاحظات والظروف الجوية السائدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :