facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عون يطلب من ميقاتي وحكومته تصريف الاعمال


21-05-2022 04:09 PM

عمون - دخلت الحكومة اللبنانية عمليا في مرحلة تصريف الاعمال بالتزامن مع بدء ولاية المجلس النيابي الجديد ابتداء من صباح يوم غد ، وفق ما تنص عليه احكام الدستور اللبناني.

واصدر الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم بيانا طلب فيه من الحكومة التي يرأسها نجيب ميقاتي "تصريف الأعمال ريثما تشكل حكومة جديدة".

فقد صدر عن المديرية العامة لرئاسة الجمهورية بيان جاء فيه" انه عملا بأحكام الدستور، المتعلقة بالحالات التي تعتبر فيها الحكومة مستقيلة، ونظرا لبدء ولاية مجلس النواب الجديد يوم غد ،أعرب السيد رئيس الجمهورية عن شكره للسيد رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء، وطلب من الحكومة تصريف الأعمال ريثما تشكل حكومة جديدة".

تجدر الاشارة الى مخاوف تسود الساحة السياسية اللبنانية من ان تؤدي نتائج الانتخابات النيابية التي لم تعط اكثرية لأي فريق سياسي الى زيادة الانقسامات وبالتالي عدم القدرة على تشكيل حكومة جديدة في اسرع وقت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :