facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بيت مأدبا يؤبّن الزميلة الصحفية أبو عاقلة


21-05-2022 10:15 PM

عمون - أقام ملتقى بيت مأدبا الثقافي، اليوم السبت في مقر جمعية الشابات المسيحية، حفل تأبين للصحفية شيرين أبو عاقلة التي اغتالتها قوات الاحتلال الإسرائيلي برصاصة غدر، بحضور عدد من أبناء المجتمع المحلي.

وتحدث في حفل التأبين كل من النائب السابق الزميل نبيل الغيشان والدكتور محمود الشوابكة ورئيس ملتقى "بيت مأدبا" فوزان الحوراني ورئيسة ملتقى "الشباب الدولي" فرع الأردن فدوى الحمارنة.

واستذكر المتحدثون في كلماتهم مناقب الزميلة أبو عاقلة ومواقفها في نقل صوت المظلومين ورسالتها الإعلامية طيلة مسيرتها المهنية، مؤكدين أن استهداف شيرين، هو محاولة لإسكات صوت الحقيقة ومنع نقل واقع الاحتلال الإسرائيلي والحيلولة دون فضح ممارساته.

وقالوا إن اغتيال الصحفية أبو عاقلة أيقظ ضمير العالم وسلط الضوء على ممارسات الاحتلال ، مشددين على أن رحيل شيرين استنهض الهمم للدفاع عن فلسطين وتحريرها من المحتل ووضع حدا لاستهداف الصحفيين وناقلي الحقيقة.

وتخلل حفل التأبين قصيدة للشاعر سعيد يعقوب في رثاء الصحفية شيرين، فيما قدم الفنان كمال خليل فقرة فنية من وحي المناسبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :