facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كيليان مبابي باريسي حتى 2025


21-05-2022 10:48 PM

عمون - أعلن الرئيس القطري لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ناصر الخليفي السبت من ملعب "بارك دي برانس" قبيل لقاء متز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي، عن تمديد عقد المهاجم الدولي كيليان مبابي حتى 2025.

وقال مبابي بعدما ذاع الخليفي لجمهور "بارك دي برانس" خبر تمديد عقد مبابي مقفلاً الباب أمام ريال مدريد الإسباني الذي سعى جاهداً لضم بطل مونديال 2018، "أنا سعيد جداً لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي. آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس".

وتزامناً مع الإعلان الرسمي عن بقاء مبابي مع الفريق الذي انضم اليه عام 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو، أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم في بيان أنها ستتقدم بـ"شكوى" ضد سان جرمان أمام الاتحاد الأوروبي للعبة "ويفا"، وذلك "دفاعاً عن سلامة النظام الاقتصادي لكرة القدم الأوروبية".

ورأت "لا ليغا" في بيانها أن تصرفات الخليفي "تشكل خطراً على كرة القدم الأوروبية"، مضيفة بأنها ستتقدم بشكوى "الى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والسلطات الإدارية والضريبية الفرنسية والجهات المختصة في الاتحاد الأوروبي".

وأشارت التقارير الى أن العرض الأخير الذي قدّمه ريال لابن الثالثة والعشرين عاماً قدره قرابة 190 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صاف بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 50% من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.

لكن المقربين من مبابي يفضلون نسبة 100% التي عرضها سان جرمان.

ولم يكن رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس الذي توقع الجمعة أن ينضم مبابي الى ريال مدريد، راضياً عن الطريقة التي حصلت بها الأمور، قائلاً عبر تويتر "ما يفعله باريس سان جرمان من خلال تجديد عقد مبابي مقابل مبالغ مالية كبيرة ... بعد تكبده خسائر بـ700 مليون يورو في المواسم الأخيرة ومع فاتورة رواتب تزيد عن 600 مليون يورو، إهانة لكرة القدم".

واعتبر تيباس أن الخليفي "بنفس خطورة الدوري السوبر الأوروبي" في إشارة إلى الدوري المنشق الذي لم يبصر النور لكن أندية ريال وبرشلونة ويوفنتوس الإيطالي ما زالت متمسكة به.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :