facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مستو يترأس الدورة الـ 65 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني


22-05-2022 02:08 AM

عمون - ترأس الكابتن هيثم مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني اجتماع المجلس التنفيذي في دورته الخامسة والستون والتي انطلقت أعمالها يوم الثلاثاء 17 /05/2022 وتستمر لغاية يومين في العاصمة المغربية –الرباط.

وأكد الكابتن مستو على أهمية عقد هذه الدورة حيث أن هذا الاجتماع الدوري سيبحث عدة قضايا تهم الرقي بمنظومة العمل العربي المشترك نحو تحقيق التكامل والأهداف المشتركة في قطاع الطيران المدني العربي، ودراسة التوصيات والقرارات الفنية التي سيتم رفعها إلى الجمعية العامة.

وأشار الكابتن مستو إلى أن هذا الإجتماع يناقش تقييم الإنجازات المحققة في المجال التقني خلال الفترات السابقة، مشددا على أهمية أداء رسالة المجلس كاملة أملا في تحقيق تطلعات هذا القطاع الهام الذي يعد من أهم محركات اقتصاد الدول.

يشار الى ان الدورة الـخامسة والستون للمجلس التنفيذي تسبق انعقاد الدورة العادية ال 27 للجمعية العامة للمنظمة يومي 19 و20 من آيار الجاري والتي ستشارك المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بوفد يرأسه الكابتن مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني في أعمالها.

ومن الجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية هو بمثابة مجلس إدارة المنظمة الذي يتولى العمل على تحقيق أهدافها وعلى الأخص اقتراح برامجها وعرضها على الجمعية العامة ودراسة وإقرار التقارير السنوية المقدمة من الإدارة العامة للعمل بها وتنفيذ أنشطتها وكذا اتخاذ كافة الوسائل التي من شأنها تحقيق أهداف المنظمة وتطوير الخدمات التي تقدمها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :