facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشيخ هزاع العيسى: تأييد وولاء لخطوات الملك الهادفة للحفاظ على الأردن


22-05-2022 11:28 AM

عمون - أكد الشيخ هزاع مسند الهليبان العيسى دعمه ووقوفه الكامل خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ولكل القرارات الوطنية التي يتخذها والهادفة إلى الحفاظ على الأردن كيانا وشعبا في وجه التحديات التي تواجه الوطن.

وقال الشيخ هزاع العيسى: نساند خطواتكم المباركة مولاي نحو تحقيق الاصلاحات الشاملة للنهوض بالوطن والارتقاء به وصولا للمستقبل الزاهي للمواطنين وبناء الوطن المتقدم علما وفكرا وحضارة وحداثة، مؤكدين ان مصلحة الوطن هي المصلحة العليا لكل العقلاء الذين ينتمون لهذه الأرض الطيبة وإننا يا مولاي نقف جميعنا صفا واحدا خلف قيادتكم الهاشمية الفذة لمواصلة مسيرة الانجاز والعطاء.

وأضاف "عهدا أننا سنبقى الجند الاوفياء المدافعين عن وطننا الحبيب وقيادتنا الهاشمية الشجاعة التي لا تالوا جهدا في سبيل رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره".

وختم "حفظكم الله مولاي من حقد الحاقدين ومكر الماكرين .. ودمتم سيدي وحفظكم الله وولي عهدكم حضرة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله .. يا سادة بني هاشم على مر التاريخ".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :