facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئيس الرزاز محاضرًا بالجامعة الاردنية


23-05-2022 08:44 AM

عمون - سيلعب رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز دور المحاضر في الجامعة الاردنية اعتبارا من التاسع والعشرين من ايار الحالي.
وسيقوم الرزاز بتقديم ثلاث محاضرات في الاصلاح السياسي (دروس من واقع التجربة) في قاعة المؤتمرات بكلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية ايام الاحد 29 ايار والثلاثاء 31 ايار والخميس الثاني من حزيران من الساعة الرابعة الى السادسة مساء.
المحاضرات بترتيب بين ادارة الجامعة ومركز الدراسات الاستراتيجية وعمادة شؤون الطلبة والحضور والمشاركة شرطهما حضور كافة المحاضرات.
الرزاز حاصل على شهادة الدكتوراه في التخطيط الحضري من جامعة هارفارد، وكذلك شهادة ما بعد الدكتوراه في القانون من نفس الجامعة وفي 5 حزيران عام 2018 كلّف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الرزاز بتشكيل الحكومة الأردنية الجديدة والتي جاءت بعد استقالة حكومة هاني الملقي الثانية.
واستمر رئيسا للوزراء حتى 3 تشرين اول من عام 2020، واستمر في المنصب (بغرض تصريف الأعمال) حتى 12 تشرين اول من نفس العام، عندما أُعلن عن التشكيلة الجديدة للحكومة، شغل كذلك منصب وزير التربية والتعليم منذ 14 يناير 2017 وحتى 4 حزيران 2018 في حكومة هاني الملقي الثانية التي استقالت بعد إضرابات 2018. عمل كرئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأردني، ورئيس مجلس الأمناء في صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية ورئيس لجنة تقييم التخاصية ورئيس منتدى الاستراتيجيات الأردني، ومديراً عاماً للضمان الاجتماعي (2006-2010)، كما كان مدير مكتب البنك الدولي في بيروت (2002-2006)، وقائد الفريق الوطني المسؤول عن إعداد إستراتيجية التوظيف الوطنية (2011-2012).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :