facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقف الطيران وتعطيل الدوام الرسمي في العراق بسبب الغبار .. والموجة في طريقها إلى الكويت


23-05-2022 08:55 AM

عمون - أعلنت العراق الاثنين، تعطيل الدوام الرسمي، وإغلاق الأجواء وإيقاف الحركة الجوية في مطار بغداد، بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف الترابية التي تمرّ بها البلاد.

وأوضحت إدارة المطار في بيان ، أنه “بسبب العواصف الترابية وإمكانية رؤية مدى 300 متر ، تقرر إيقاف الحركة الجوية في المطار، مضيفة أنه سيتم إبلاغ شركات الطيران بأي تطور طارئ للأحوال الجوية التي تؤثر على الدولة.

إلى ذلك توقع عبدالعزيز القراوي مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يبدأ تأثير العاصفة الترابية على الكويت خلال الساعات القليلة القادمة.

وحذرت الأرصاد الكويتية من نشاط في الرياح الشمالية الغربية قد تزيد سرعتها عن 60 كم/ساعة تقل معها الرؤية الأفقية الى أقل من 500 متر على بعض المناطق وتؤدي الى ارتفاع اﻷمواج البحرية الى اكثر من 7 اقدام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :