facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اغلاق مصنع ضبط به 30 طنا من المواد منتهية الصلاحية في عمان


23-05-2022 09:19 AM

عمون - أغلقت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء - مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات وبالتعاون مع مديرية الأمن العام - الإدارة الملكية لحماية البيئة، مصنعا مخالفا لمواد التجميل في العاصمة عمّان.

وقال مدير عام المؤسسة نزار مهيدات، في بيان الاثنين، إنه ضبط في المصنع كمية من كريمات الجسم والشامبو ومواد التجميل المصنعة باستخدام مواد أولية منتهية الصلاحية قدرت بنحو 30 طن.

وأضاف مهيدات، أنه تم التحفظ على المواد المضبوطة وإغلاق المصنع بالشمع الأحمر، والمباشرة باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق القائمين عليه.

وأشار البيان إلى أن فرق الرقابة والتفتيش المختصة في المؤسسة تنفذ جولات تفتيشية دورية لأماكن تصنيع مستحضرات التجميل للمتابعة الحثيثة لمأمونيتها وجودتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير الصحية المعتمدة وبما يكفل صحة وسلامة مستخدميها.

ودعت المؤسسة إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA. Jo وعبر تطبيق "الواتسآب" على الرقم0795632000.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :